الخميس 06 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

إلغاء قرار بطلان انتخابات اتحاد الكاراتيه

محمد الدهراوي
محمد الدهراوي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 ألغت محكمة الاستئناف بمركز التسوية والتحكيم، اليوم الإثنين، الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 81 بشأن التشكيك في نتيجة الاتحاد المصري للكاراتيه وبطلانها.

 وأصدر الاتحاد المصري للكاراتيه بيانا أكد خلاله أن: "بعد كل محاولات النيل من الاتحاد ومجلس إدارته ومحاولات تعطيل مسيرة الانجازات التي تحققت في كافة المستويات العمرية بالنسبة لأبنائنا اللاعبين، أو على المستوى القاري والدولي من حصد بطولات شهد بها الجميع القاصي والداني". 

وأضاف البيان أن: "الاتحاد المصري للكاراتيه ومن خلال مجلس إدارته يوجه دعوة خالصة صادقة للجميع من عناصر اللعبة ومحبيها أن يستظلوا جميعا بظل الاتحاد المصري الممثل للعبة باعتباره اتحاد يجمع ولا يفرق".

ووجه الاتحاد المصري للكاراتيه في بيانه دعوى للجميع قائلا: "دعوى للجميع بلا استثناء للمشاركة في بناء مجد هذه اللعبة وسوف نبنيه من أجل الأجيال القادمة ومن أجل مصر وأن الاتحاد من خلال رئيسه ومجلس الادارة يؤكد للجمعية العمومية وجميع عناصر اللعبة بأنه على العهد باقيا وعلى الدرب سائر من أجل أن يكون الاتحاد المصري للكاراتيه اتحاد الجميع وبالجميع من أجل استكمال وإضافة الكثير من البطولات واستمرارا لمسيرة النجاحات التي حققها الاتحاد".