الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

محمود التهامي يهاجم هاني شاكر: اللي بيحصل لايليق بنقابة الموسيقيين

المنشد محمود التهامي
المنشد محمود التهامي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اتهم المنشد محمود التهامي نقابة المهن الموسيقية بتجاهل المنشدين، وإعطاء النقيب الفنان هاني شاكر قدرا أكبر من الاهتمام لمطربي المهرجانات.

وقال محمود التهامي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نقابة المهن الموسيقية ادعت عليا زورا وباطلا إني كنت في حفل في أسوان، وأنا مكنتش في أسوان في ذلك التوقيت وأثبت إني مكنتش في أسوان".

وأضاف: "كلمنا نقابة المهن الموسيقية إن اللي بيحصل ده لا يليق بالنقابة ولا بينا، وإحنا كبار وما ينفعش بعض الموظفين يزوروا باطل ويدعوا ضدنا هذا الأمر، وكان نفسي نقيب الموسيقيين ياخد إجراء جاد يليق بنا وبه وبتاريخ النقابة، وأنا قعدت سنة بالأدب وبالذوق أناشد، وده تزوير من نقابة الموسيقيين في حقي وإجرام علشان خاطر خلافات خاصة بأمور ثانية".

وتابع: "للأسف نقيب الموسيقيين لم يفرد لنا الوقت اللي أفرده للمهرجانات، وكل شوية النقيب هاني شاكر طالعلنا مع حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال".

وأكمل: "هي مصر بقت بلد المهرجانات؟ وبناء عليه أنا مكمل في الإجراء القانوني، لإن اللي ميعرفوش سيادة النقيب وموظفين نقابة المهن الموسيقية إن مصر بلد الإنشاد، ومصر ورئيس مصر بيدعموا كل ما هو هادف".