الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرّف على الصديق المثالي لك وفقًا للأبراج

الأبراج
الأبراج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لمعرفة من هو الصديق  المثالي وفق الأبراج، ولبناء علاقة صداقة متينة تتسم  بالمتعة يتشارك فيها الطرفان الكثير من اللحظات المميزة هيا بنا نتعرف سوياً علي الصديق المثالي عند كل برج وصفاته. 

برج الحمل :
يقيم  علاقة  قوية  قائمة  علي المساندة، والتعاون والحب والاحترام ممن  يتمتع بقدر كبير من الإنسانية واحترام الآخر والذات ويقدر من يشاركه ويتعاون معه في أحزانه وأوقاته ويعتبره  بمنزلة الصديق الصدوق، ولعل أفضل صديق له يكون من مواليد الجوزاء والدلو.

برج الثور :
يقيم علاقة  قوية  وصداقة  حميمة مع من  يراه  معطاء  وناجح  ومتزوان  ولعل أبرز من يقيم  معه الصداقة هو السرطان والحوت.

برج الجوزاء : 
الصداقة عنده تقوم علي أساس من المتعة والتسلية ويشوبها  قدر من الإنسانية والمشاركة الاجتماعية. والمناسب لصداقته يكون من برج العقرب والدلو.

برج السرطان:
الصداقه  عنده  محورها  المحبة والمساعدة  التي  تندرج  تحت  معابر  الإخلاص  والوضوح والثقة المتبادل، وأفضل صديق له يكون من مواليد برج العقرب والميزان.

برج الأسد :
الصداقة  عنده  تقوم علي أساس من الوفاق والانسانية والوضوح  والصراحة والانفتاح والاستقلالية ولعل أفضل الأصدقاء لهذا البرج، يكون من مواليد برج الجوزاء والدلو.

برج العذراء:  
الصداقة أساسها الإخلاص والمودة والاحترام المتبادل والالتقاء الذهني والوجداني، ولعل أفضل  صديق  لهذا البرج هو برج العقرب والجدي.

برج الميزان :
الصداقة عنده تقوم علي التفاهم والوفاق والمتعة والإثارة ولعل أفضل صديق له هو برج  القوس العقرب، إذ أن العلاقه تكون  ناجحة ويشكلان ثنائي ممتاز.

برج العقرب :
أساس الصداقه عنده  التفاهم والصدق والانسجام والاخلاص والمحبة والتضحية ولعل أفضل صديق له من مواليد برج العقرب والجوزاء.

برج القوس:
أساس الصداقة المتعة وحب المغامرة والمساعدة لكل منهم  للآخر ولعل أفضل صديق له يكون من مواليد برج الدلو  والميزان وتسود بينهما علاقة قوية.

برج الجدي :
الصداقه  أساسها  عنده الاخلاص والتعاون والمشاركة الواجدانية التي تقوم علي الايثار وإنكار الذات ولعل أفضل صديق له من برج العقرب.

برج الدلو :
الصداقة عنده تكمن في مساعدة الأخر وحب الخير والإخاء ويميل إلى مساعدة الأخر  
ولعل أفضل صديق له هو برج الحمل والعقرب.

برج الحوت: 
الصداقه عنده تعني التضحية والحب والاحترام المتبادل والتعاون والمشاركة الوجدانية ولعل أفضل صديق له من برج  العذراء والسرطان.