الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

عضو بـ"الشيوخ": مشروع "مستقبل مصر" رسالة طمأنينة للشعب

النائب ثروت فتح الباب
النائب ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد النائب ثروت فتح الباب، عضو مجلس الشيوخ، أهمية مشروع "مستقبل مصر" الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تقليل الاستيراد والاحتياج المحلي.  

وقال "فتح الباب" في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز"، إن مشروع "مستقبل مصر" الزراعي رسالة طمأنينة للشعب المصري العظيم بعدما رأى بأعينه الإنتاج والمساحات الكبيرة المزروعة، مؤكدًا أن ذلك المشروع غير المسبوق سيحدث نقلة نوعية كبيرة للاقتصاد الوطني المصري. 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، إن مصر تتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية التي يمر بها العالم كله بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية بحرفية عالية، مشيرًا إلى أن مصر لديها اكتفاء ذاتي في كافة السلع الاستراتيجية. 

وتابع النائب ثروت فتح الباب: "أطمئن المصريين جميعا.. مصر محفوظة، وكل مشاكلنا سنتجاوزها في القريب العاجل".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شهد افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، حيث أعلن مدير المشروع، أن توجيهات الرئيس السيسي كانت في التوسع في المشروعات الزراعية، من أجل سد الفجوة وزيادة التصدير بما لا يخل باحتياجات المواطنين، مشيرا إلى أن مشروع مستقبل مصر من أكبر المشاريع الزراعية، ويساهم في إنتاج كل المشاريع التي تحتاج إليها بلادنا.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح مشروع "مستقبل مصر للإنتاج الزراعي"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "مشروع الدلتا الجديدة سوف يكون نقلة حضارية ونوعية في مصر في كل المجالات"، مشيرا إلى أن مشروع مستقبل مصر تصل مساحته إلى مليون و50 ألف فدان".