الأحد 03 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، وفدا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء فى حضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ بعد انتهاء مهمته التدريبية التى قام بها فى المحافظة خلال الفترة من 15 الى 18 مايو .
استعرض المحافظ محاور الورش التدريبية التى قام بها الوفد خلال فترة وجوده بمحافظة جنوب سيناء و شملت ثلاثة محاور وهى مهارات التعامل مع الاعلام الجديد – واساسيات التقديم التلفزيونى – وصناعة الفيلم الوثائقى .

وأكد المحافظ أن الدورة التدريبية التى أقيمت خلال هذه الفترة تأتى فى إطار استعدادات محافظة جنوب سيناء لتنمية عدد من الكوادر البشرية من داخل المحافظة ليكونوا على استعداد للمشاركة فى اظهار صورة جيدة عما يجري من انجازات على ارض المحافظة تمهيدا للمؤتمر الدولى للمناخ (cop 27)   الذى ستستضيفه المحافظة خلال شهر نوفمبر المقبل.
وأكد الوفد استعداد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء على استعداد المركز لتقديم كل مساعدة ممكنة قد تحتاجها المحافظة اثناء استعدادها لاستقبال هذا الحدث الدولى الهام .
 الجدير بالذكر ان الدورة التى اقيمت خلال الفترة من 15 – 18 مايو شملت عدد اربع ورش تدريبية حضرها ما يقرب من 45 من العاملين بالمحافظة بإدارات الإعلام والعلاقات العامة والبوابة الالكترونية  والمراسلين الصحفيين والذين تم تصنيفهم الى اكثر من فئة سيقوم المركز بتصميم وبناء برامج تدريبية متقدمة لهم ليكونوا على استعداد للمشاركة فى نقل واستقبال الحدث الدولى الهام. 
وفى نهاية اللقاء تقدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالشكر الى وفد المركز وطلب نقل تحياته وتقديره الى اسامة الجوهري مساعد رئيس مجلس الوزراء ورئيس المركز لما يقدمه والمركز من تعاون مع المحافظة فى عدد من المجالات المختلفة.