الخميس 19 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

غدر الصحاب.. حكاية مقتل عامل على يد صديقه بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

داخل إحدي الشقق السكنية الكائنة بمنطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، جلس الصديقان كعادتهما لإنهاء بعض الخلافات المالية، إلا أن السيناريو المعد سلفا تبددت أحداثه، عقب نشوب مشاجرة  بينهما، تعدي خلالها أحدهم علي صديقه بسلاح أبيض، حتي لقي مصرعه قتيلا بعدما سدد له عدد من الطعنات، ثم لاذا بالفرار.

المجني عليه شاب في العقد الثالث من العمر، قدم نحو المنطقة قبل عده اشهر، ومكث داخل الشقة محل الواقعة، يخرج صباح كل يوم ، دون أن يدري أحد اين يذهب وما هو مجال عمله، ثم يعود في المساء، وهو الأمر الذي أستمر منذ قدومه للعقار، حتي فؤجي أحد جيرانه المقيم بذات العقار أن باب شقته مفتوح ولدى دخوله الشقة لاستطلاع الأمر عُثر على جثته وبها عدة طعنات.

دقائق معدودة كانت كفيلة أن تتبدل الأجواء بالشارع، رجال شرطة يطوقون العقار وفرض كردون أمني ومنع حركة الدخول والخروج من العقار الذي بات مسرحًا لجريمة قتل، ومع انتهاء معاينة الأدلة الجنائية وفريق النيابة العامة تم تعيين حراسة على الشقة محل الواقعة، ونقل الجثة إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة.

بعد مرور ساعات علي وقوع الجريمة،  توصلت التحريات رجال المباحث إلى أن وراء إرتكاب عامل " صديق المجني عليه" وكان يتردد عليه باستمرار، حيث رصدته أحد كاميرات المراقبة المثبته بمدخل عقار، خلال خروجه مسرعا من العقار محل الحادث.

عقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه وأمكن ضبطه وتبين إصابته بسحجات بالرقبة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه أثناء تواجده بمسكن المجني عليه حدثت مشاجرة بينهما قام خلالها بالتعدي على المجني عليه باستخدام سلاح أبيض "مطواة" فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق