الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

"الحرية المصري": الدعم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة للقضاء على الإرهاب

الدكتور ممدوح محمد
الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نعى الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين ضحوا بدماءهم الذكية  فى مواجهة العناصر الإرهابية أثناء الهجوم الإرهابى الغادر على إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء
وقال ممدوح محمود إن حزب الحرية المصرى يدين بأشد العبارات  الهجوم الإرهابى الغادر الذى استهدف أبناءنا من أبطال القوات المسلحة، الذين يتصدون بكل شجاعة وبسالة لكل المخططات والعمليات التى تستهدف أمن واستقرار الوطن.
وأضاف أن قيادات وأعضاء الأمانات المركزية وأمانات المحافظات يتقدمون بخالص التعازى للقوات المسلحة ولأسر شهداء الواجب الوطنى، سائلين الله عز وجل أن يتغدمهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان وأن ينعم الله على المصابين بالشفاء العاجل.
وأكد على ثقة حزب الحرية المصرى ودعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللقوات المسلحة الباسلة، والشرطة،  فى الحرب على الإرهاب والقضاء عليه، وتطهير البلاد من جميع العناصر التى تستهدف أمن واستقرار الوطن.
وشدد رئيس حزب الحرية المصرى على وقوع الشعب المصرى خلف قيادته السياسية وأبطال القوات المسلحة والشرطة فى الذود عن تراب الوطن المقدس، والقضاء على العناصر الإرهابية.