الأحد 03 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

أشرف زكي: المهرجانات أمر واقع.. ولو جالك الغصب أعمله بجميلة

أشرف زكي نقيب المهن
أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على حقيقة مجاملته للفنان هاني شاكر، ضد مؤدي المهرجانات، قائلًا إن هناك نصا صريحا يؤكد أنه لا بد من موافقة المهن التمثيلية لتصريح المهن الموسيقية.

وواصل أشرف زكي، قائلًا خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، المذاع على شاشة "المحور": لست ضد مؤدي المهرجانات ولكن لا يمكن اختراق القوانين واللوائح ، ولن أمنحهم تصاريح".

وتابع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية،: "أنا ضد المنع، ولكن أيضًا ضد اختراق القوانين، وأرى أنهم أمر واقع، ولهم جمهور ويجب أن يكون هناك حل من خلال نقابة المهن الموسيقية.. وكما يقول المثل إن جالك الغصب أعمله بجميلة، ولذا أؤكد أنهم موجودين ولذا لا بد من حل لمطربي المهرجانات".