الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بعد البحث عن أهلها.. النيابة تقرر إيداع طفلة فيديو الفيس بوك إحدى دور الرعاية

ارشيفيه
ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول تداول مقطع فيديو لأحد الأشخاص أثناء الاستغاثة برواد السوشيال ميديا، للبحث عن أهل طفله كانت تركتها له إحدى السيدات وطلبت منه رعايتها وانصرفت.

وأمرت النيابة بإيداع الطفلة إحدى دور الرعاية، بعدما تبين أن والده الطفلة تعانى من مرض نفسي.

وكانت كشفت التحقيقات أنه تم تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الإخبارية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تضمن إجراء حوار مع حارس عقار بمنطقة المهندسين بالجيزة، أقر بقيام سيدة مجهولة بترك طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات لديه ويناشد من يتعرف عليها إعادتها لذويها.
بالإنتقال والفحص أمكن تحديد حارس العقار المعنى بمقطع الفيديو بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.. وبإستدعائه قرر أنه بتاريخ 4 الجارى حضرت لمحل عمله إحدى السيدات تقوم بإستجداء المارة وتركت طفلة وطلبت منه رعايتها وإنصرفت.

وبمناقشة الطفلة المذكورة قررت أنها لا تعلم أى بيانات عن ذويها. 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد والدة الطفلة (بدون عمل – مقيمة بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) وتبين أنها تعانى من إضطرابات نفسية.. وبمناقشة شقيقها (بدون عمل – مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة) قرر أن شقيقته مضطربة نفسياً وكانت دائمة التغيب عن المنزل.
وبالعرض على الجهات المختصة أشارت إلى أن الأم تعانى من إضطرابات نفسية وأوصت بإيداع الطفلة إحدى دور الرعاية لحمايتها وضمان سلامتها.