الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كيروش: لن اعتزل بعد انتهاء مهمتي مع منتخب مصر

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد  البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أنه لا يفكر في اعتزاله التدريب بعد انتهاء مهمته مع المنتخب، قائلا إن الشىء الوحيد الذي يفكر فيه حاليا هو التركيز مع المنتخب، ولو كان لدي قرارات فكلها تتعلق بمباراة السنغال.

وأضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب أمام السنغال في تصفيات كأس العالم إنه يعمل ويستمتع بالعمل ومواجهة السنغال مهمة في مشوار الفراعنة.

وقال مدرب منتخب مصر: "لن تكون مباراة للمتعة فقط نعرف أهميتها وصعوبتها ونحاول أن نستمتع بهذه الفترة وكل تركيزنا على المواجهة".

تابع كيروش: مباراة السنغال مختلفة عن كل المباريات التي خضناها، ونعرف أنها مباراة الفوز بكل شىء او خسارة كل شىء وسنعطي كل ما لدينا.

وشدد المدير الفني البرتغالي على أن لاعبي المنتخب لديهم اعتزاز بالمنتخب ويريدون تقديم ما لديهم لاسعاد الجماهير وتجمعاتنا في كأس افريقيا وكأس العرب صنعت حالة من الانسجام، وعشنا اربعة أيام في معسكر المنتخب، ورأيت الحماس الكبير لدى اللاعبين ونثق في حظوظنا في التأهل".ويلتقى المنتخب الوطني بنظيره السنغالي في التاسعة والنصف مساء غدا الجمعة في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم عن القارة السمراء.