البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كيروش: لن اعتزل بعد انتهاء مهمتي مع منتخب مصر

.
.

أكد  البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أنه لا يفكر في اعتزاله التدريب بعد انتهاء مهمته مع المنتخب، قائلا إن الشىء الوحيد الذي يفكر فيه حاليا هو التركيز مع المنتخب، ولو كان لدي قرارات فكلها تتعلق بمباراة السنغال.

وأضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب أمام السنغال في تصفيات كأس العالم إنه يعمل ويستمتع بالعمل ومواجهة السنغال مهمة في مشوار الفراعنة.

وقال مدرب منتخب مصر: "لن تكون مباراة للمتعة فقط نعرف أهميتها وصعوبتها ونحاول أن نستمتع بهذه الفترة وكل تركيزنا على المواجهة".

تابع كيروش: مباراة السنغال مختلفة عن كل المباريات التي خضناها، ونعرف أنها مباراة الفوز بكل شىء او خسارة كل شىء وسنعطي كل ما لدينا.

وشدد المدير الفني البرتغالي على أن لاعبي المنتخب لديهم اعتزاز بالمنتخب ويريدون تقديم ما لديهم لاسعاد الجماهير وتجمعاتنا في كأس افريقيا وكأس العرب صنعت حالة من الانسجام، وعشنا اربعة أيام في معسكر المنتخب، ورأيت الحماس الكبير لدى اللاعبين ونثق في حظوظنا في التأهل".ويلتقى المنتخب الوطني بنظيره السنغالي في التاسعة والنصف مساء غدا الجمعة في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم عن القارة السمراء.