الخميس 06 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

4 أندية تحصد ذهبيات منافسات بطولة الجمهورية للكاراتيه

رئيس الاتحاد يكرم
رئيس الاتحاد يكرم الأبطال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اشتعلت حدة المنافسة بين جميع اللاعبين المشاركين في بطولة الجمهورية للكاراتيه تحت 18 سنة المقامة في ستاد القاهرة الدولي في مختلف الأوزان.
ففي منافسات وزن 68 كجم للرجال، جاءت الذهبية من نصيب محمد عادل منصور لاعب النادي الأهلي متفوقا على الثنائي محمد أشرف لاعب غزل شبين الكوم وأدهم حسام لاعب سموحة الفائزين بالفضية والبرونزية على الترتيب.
وفي وزن 76 كجم، جاءت المراكز الثلاثة الأولى على النحو التالي، محمود جابر لاعب وادي دجلة يليه محمد عادل لاعب مركز شباب زنين بالجيزة ومحمد رضا لاعب الأهلي.
وفي وزن فوق 76 كجم، جاءت الصدارة من نصيب شادي ياسر لاعب المؤسسة الرياضية بالاسكندرية متفوقا على الثنائي علي أسامة لاعب الزهور ومحمد هاني خضر لاعب مستقبل وطن.
وفي وزن فوق 65 كجم للسيدات، انتزعت مريم سلامة لاعبة النصر الرياضي بالدقهلية القمة متفوقة على دينا أحمد لاعبة الصفوة الرياضي بالشرقية وفرح محمد لاعبة غزل شبين الكوم.
وحرص محمد الدهراوي رئيس الاتحاد بتوزيع الجوائز على اللاعيبن الفائزين فى الأدوار النهائيه لبطولة الجمهوريه رفقة الدكتور محمد رزق أخصائي بادارة الحافز الرياضى و مندوب وزارة الشباب و الرياضة .
أكد الدهراوي خلال حديثه للفائزين على ضرورة الاستمرار في بذل الجهد بمختلف البطولات المحلية من أجل انتقاء الأفضل منهم خلال الفترة المقبلة وضمهم إلى صفوف المنتخب الوطني وتمثيل مصر في مختلف المحافل الدولية.
أضاف أنه ظهر واضحا من خلال بطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخرا حرص جميع اللاعبين على الظهور في أفضل صورة ممكنة والتألق داخل الملعب من أجل جذب أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني لهم.
أوضح الدهراوي أن البطولات المحلية القادمة ستكون أكثر ندية ومنافسة بين جميع اللاعبين الذين سيشاركون فيها لحصد الميداليات المتنوعة