رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

بالفيديو.. الأرصاد: اليوم ذروة التقلبات الجوية والحرارة ستصل لأقل من 6 درجات

موجة من الطقس السئ
موجة من الطقس السئ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد ذروة التقلبات الجوية وانخفاض درجات الحرارة، بسبب تأثرنا بانسداد منخفض جوي في  طبقات الجو العليا على ارتفاع 6  كيلو من سطح الأرض ويتزامن معه وجود منخفض جوي على سطح البحر المتوسط .

وقالت "منار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة 12 درجة مئوية خلال فترة النهار وخلال فترة الليل تصل لأقل من 6 درجات، موضحة أن الطقس سيكون شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية.

وتابعت، أن انخفاض درجات الحرارة سيؤدي إلى تكون الصقيع على المزروعات خلال فترة الليل وساعات الصباح الباكر وذلك  في وسط سيناء وشمال الصعيد، موضحة أن اليوم سنشهد أيضًا نشاط شديد في الرياح، حيث تصل سرعة الرياح من 40 لـ 50 كم في الساعة مما سيؤدي لزيادة الشعور بالبرودة .

وأردفت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع انتهاء حالة التقلبات من غد وعودة استقرار حالة الطقس منه جديد ، مؤكدة أن الأمطار ستنحصر فقط على سواحلنا الشمالية، قائلة: "درجات الحرارة العظمى غدًا تصل لـ 15 درجة مئوية على القاهرة الكبرى".