الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

«هناء» تحدت إعاقتها وأبدعت في الرسم وصناعة الـ«هاند ميد»

تملك أنامل ذهبية تصنع لوحات ومشغولات بجودة عالية وذوق رفيع

هناء
هناء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

هناء المغربى، فتاة من ذوى الهمم استطاعت تخطي الظروف والمعوقات لتحلق بموهبتها إلى النور، وحملت شعار "الإعاقة ليست في الجسد" وأبدعت رغم إعاقتها في الرسم والهاند ميد، حيث تمتلك أنامل ذهبية تنتج لوحات فنية بديعة وصميم قطع "هاند ميد" تتميز بالدقة والذوق الرفيع.

ابنة محافظة القاهرة فنانة شاملة وبطلة، لم تستسلم أمام الظروف، ولم يمنعها جلوسها على كرسى متحرك، من اظهار موهبتها التى دفنتها سنوات طويلة لتبدأ من جديد في نهاية الثلاثينات من عمرها، وبعد 6 سنوات عافرت وحاربت من أجل خروج موهبتها للنور.

وقالت ابنة محافظة القاهرة لـ"البوابة نيوز "، أنها شاركت في معرضين لعرض فنها مشيرة إلى أنها أكملت مشوارها دون توقف بفضل القوة والصبر والتحدى قائلة: أنا "بطل حكايتى" و"العمر مجرد رقم في البطاقة"، ولا يجب على أى شخص الاستسلام للظروف أو الشعور باليأس والإحباط، ودعت كل من يعانى من نفس ظروفها أن يبدأ في إظهار موهبته أو تحقيق ذاته في مهنة يمكن أن تساعده وأن تملأ حياته بالتفاصيل.

ودعت أصحاب الهمم بعدم انتظار مساعدة من أى فرد وأن يعافروا من أجل حلمهم، مؤكدة أن المحاولة تكفى لإثبات النفس، مشيرة إلى أن الدعم والتشجيع مطلوب ولكن الانطلاق يأتى من داخل الشخص نفسه، وأنه بالصبر والإرداة يتحقق الحلم، كما أنها تسعى لعرض فنها وموهبتها من خلال المعارض التى تشارك فيها وأيضا من خلال صفحتها الشخصية على فيس بوك.