الجمعة 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

في أول ظهور بعد الطلاق.. شيرين عبدالوهاب تستعد لحفل غنائي بالإمارات

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تستعد النجمة شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل غنائي بأبوظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات المقرر إقامته  في الفترة ما بين 9 إلى 18 ديسمبر الجاري .

ونشرت شيرين عبر حسابها على إنستجرام تفاصيل الحفل، المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر وعلقت : على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني.

ويعد هذا الحفل هو اول ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب عقب إعلان  طلاقها رسمياً من زوجها المطرب حسام حبيب ، بعد زواج دام ما يقرب من 4 سنوات .

وكانت شيرين قد سبق وأكدت خبر انفصالها ، وذلك من خلال بيان نشرته فى الجمعة الماضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، وقالت خلاله : “الطلاق تم في هدوء تام، وأسبابه تخصني وحدي ولا داعي في الخوض في تفاصيل لا تهم أحد ، وعن طبيعة علاقتها بحسام حبيب، أضافت : أكن له كل الاحترام والتقدير ولا توجد بيني وبينه أي خلافات” .

وعن خطتها للمرحلة المقبلة، قالت : “قررت فتح صفحة جديدة مع نفسي ومع جمهوري لأني قصرت في حقه جدًا الفترة الماضية، وقررت وهب حياتي لابنتيّ مريم وهنا ولفني، ولن ألتفت لأي شيء آخر.” .

وعن أحدث أعمالها، تابعت قائلة : “أحضر لمشاريع فنية كثيرة للفترة المقبلة لإسعاد جمهوري الذي ينتظر مني الكثير، وأنوي العودة بقوة وبأعمال مميزة ومختلفة قريبًا، وأقوم حاليًا بالتحضير لها لطرحها في أقرب وقت ممكن.” .