السبت 04 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

رابطة الأندية: أنهينا أزمة المستحقات

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، انتهاء أزمة مستحقات الأندية المتأخرة لدى الشركة الراعية.

وكان عدد من أندية الدوري هدد في الفترة الأخيرة بمنع إذاعة مبارياته بسبب المستحقات المتأخرة لدى الشركة الراعية.

وأكد أحمد دياب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن حل هذا الملف الشائك جاء بعد مفاوضات مكثفة  بين الرابطة والشركة الراعية عقب تعدد الشكاوى من جانب الأندية في هذا الجانب.

وقال دياب: أنهينا بالفعل المفاوضات بشأن مستحقات 17 ناديا وحصلوا على دفعة أولى من مستحقاتهم المتأخرة مع جدولة بقية المستحقات المادية وأن المفاوضات ما تزال جارية بشأن مستحقات ناد واحد فقط.

وتابع "دياب" أن رابطة الأندية تدعم الحكام المصريين وتثق فيهم ودعمتهم بتطوير تقنية الفيديو، من خلال توفير عدة كاميرات في كل مباراة لتوضيح كل التفاصيل ولكن الرابطة طالبت رئيس لجنة الحكام بالجبلاية عصام عبد الفتاح بمنع الحكام من الحديث في وسائل الإعلام حول الأمور الفنية طبقًا لما هو معمول به من جانب الفيفا.

وشدد على ان لجنة الحكام تتبع اتحاد الكرة وهو المسؤول عنها، وإن كانت هناك تجربة وحيدة في الدوري الإنجليزي حيث تتولى الرابطة تعيين رئيس لجنة الحكام، لكن اللجنة تظل خاضعة لاتحاد الكرة والرابطة في كل الأحوال تدعم التحكيم المصري ومستعدة لتقديم كل الدعم له.

وأوضح أحمد دياب أن جميع الملاعب في مصر جاهزة لاستقبال المباريات بحضور الجماهير، باستثناء ملعبين فقط "سيتم توفير الاشتراطات المطلوبة فيهما ومن ثم الاستفادة منهما في استضافة لقاءات الدوري الممتاز".

من جانبه كشف عماد متعب نائب رئيس الرابطة أن هناك احتمالية زيادة الجماهير في المرحلة المقبلة.

وشدد "متعب" أن زيادة أعداد الجمهور تتوقف على مدى التزام الجماهير، خاصة عندما تشتد حدة المنافسة بين فرق الدوري، وبناء على ذلك سنتواصل مع الجهات المعنية للمطالبة بزيادة أعداد الجماهير.