الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

نائبة: قرار الرئيس بإلغاء الطوارئ يعكس الأمن والاستقرار في مصر

الدكتورة هناء فاروق
الدكتورة هناء فاروق عضو مجلس النواب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وصفت النائبة الدكتورة هناء فاروق عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن إلغاء مد حالة الطوارئ، بأنه أسعد المصريين.

وقالت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة للبوابة نيوز، إن القرار يعكس ما تتمتع به مصر  وما تنعم به من أمن واستقرار، وأنه جاء بعد مرحلة صعبة استطاعت مصر أن تتجاوزها بفضل القيادة الحكيمة، وأبهرت العالم في كافة المجالات، لافتة إلى أن مصر في مكانة أفضل بكثير مما كانت عليه في السابق وعندما ننظر إلى من حولنا من الدول وما يحدث فيها نجد مصر حققت نجاحات وإنجازات غير مسبوقة، وأرست العدالة وحققت الأمن والاستقرار السياسي. 

وأوضحت النائبة أنه على أعتاب الجمهورية الجديدة تحقق مصر انتصارات عديدة في حماية حقوق الإنسان، وتتخذ الدولة القرارات التي تدخل البهجة والسرور على الشعب المصري

وأشارت النائبة أن القرار جاء عقب سنوات طويلة من الكفاح والعمل الدؤوب من الدولة المصرية قيادة وشعبا، نحو تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، وبناء الجمهورية الجديدة.

ووجهت النائبة التحية لأرواح الشهداء الذين دافعوا عن تراب الوطن وبسببهم  نعيش حياة آمنة ونحتفل اليوم بقرار الرئيس.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم الاثنين، إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وقال الرئيس عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "يسعدنى أن نتشارك معًا تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر... بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

هذا القرار الذي كان  الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء".