الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

إمبابي: تخصيص مقر داخل غرفة الجيزة لتطعيم التجار ضد كورونا

محمد امبابي
محمد امبابي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت الغرفة التجارية بالجيزة، البدء في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة لمنتسبي الغرفة من خلال تخصيص وحدة لاستقبال الأعضاء لتلقى المصل.

وقال محمد إمبابي رئيس الغرفة في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن الغرفة نجحت في الحصول على الموافقة من مديرية الصحة بالمحافظة على تخصيص مقر داخل الغرفة لاستقبال الأعضاء للحصول على التطعيم الخاص بفيروس كورونا، وذلك تحت توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لمديرية الصحة بالتعاون مع الغرفة في إطار التوصيات الحكومية بضرورة الحصول على المصل خلال الفترة القادمة، وبالفعل تم الإعداد والتنظيم لحملة التطعيم مع الدكتور محمد منصور مدير المديرية.

وأشار إمبابي إلى أن الحملة ستبدأ مطلع الشهر المقبل في السماح لأعضاء الغرفة وأسرهم بالحصول على التطعيم وذلك وفقا لعمليات التسجيل المسبق وتحديد موعد الحصول على المصل.

وكانت الجريدة الرسمية نشرت قرارات، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" بعدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر المقبل، بدخول أى موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجري تحليل PCR كل أسبوع، وذلك والقرار الذى تضمن بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح، وعودة فتح دورات مياه المساجد، للتيسير على روادها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.