الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

إنجازات جديدة لأبطال "وادي دجلة" في التنس والتايكوندو

يشاركون بمنافسات دولية مع المنتخبات الوطنية خلال أكتوبر

محمد صفوت لاعب التنس
محمد صفوت لاعب التنس باندية وادي دجلة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

واصل أبطال أندية وادى دجلة، مسيرة التتويج بالبطولات المحلية بمختلف الألعاب الرياضية وإمداد المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر، بفضل الجهود المبذولة من إدارة وادى دجلة في اكتشاف المواهب من مختلف المحافظات ومنحها الفرصة لتطوير مستواها وفقًا لأحدث النظم التدريب عالميًا، وتحت إشراف فني من كبار المدربين في مصر، لتقديم نموذجًا في إعداد الأبطال الرياضيين على أعلى مستوى، وتسهم في تطوير الرياضة المصرية.

وحقق أبطال أندية وادى دجلة للتنس، إنجازًا في عدد الفوز بالكؤوس ببطولات الجمهورية للتنس المجمع التاسع، في الفترة الاخيرة  وحصدوا 52 كأس متنوع بواقع 14 كأس للمركز الأول، 12 كأس للمركز الثاني، 26 كأس للمركز الثالث.

وفي نفس اللعبة، توج فريق نادي وادى دجلة تحت 14سنة بلقب بطولة الدوري العام للتنس التي أقيمت بنادي التوفيقية بعد الفوز في المباراة النهائية على ناشئات النادي الأهلي بنتيجة 5-0.

وفي لعبة التايكوندو، فاز أبطال أندية وادى دجلة تحت 12 سنة، بـ3 ميداليات متنوعة بواقع (ميدالية ذهبية – ميدالية فضية – ميدالية برونزية)، ببطولة البراعم للناشئين التي أقيمت في استاد القاهرة ونادي طلائع الجيش.

ويستعد أبطال أندية وادى دجلة للمشاركة في بطولات دولية كبرى خلال الفترة المقبلة، منها مع النادي أبرزها مشاركة اللاعب محمد صفوت في بطولة Brest  CH 90 التي ستقام في فرنسا في الفترة من 25 إلى 31 أكتوبر الجاري، أو مع المنتخبات الوطنية، ومنها مشاركة أبطال أندية وادى دجلة للكاراتيه يوسف هاني وزياد أحمد مع المنتخب الوطني ببطولة البحر المتوسط المقامة بقبرص فى الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر، ومشاركة اللاعب أحمد على أمين مع المنتخب الوطني ببطولة العالم للجمباز الفني، والتي تقام باليابان في الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر.