السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بالصور.. عائلة محمود ياسين تزور قبره في ذكرى وفاته الأولى

الفنانة رانيا محمود
الفنانة رانيا محمود ياسين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين ابنة الفنان الكبير الراحل محمود ياسين جمهورها بمجموعة من صور عائلتها وهي تزور مقابر والدها في يوم ذكرى وفاته الأولى التي توافق اليوم الخميس.

وكتبت "رانيا" تعليقا على الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "اليوم الذكرى السنوية لأبي الغالي  اليوم الذي فقدت فيه  أغلي الناس السند والظهر فوضت قلبي لله".
 

بينما أحيت الفنانة شهيرة الذكرى الأولى لوفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين وقالت  صباح اليوم الخميس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اليوم تمر سنه بدونك مش هقول الذكري السنويه الأولي الكلمه اللي بتتقال دي  أصل مش عارفه السنويه بتاعه أيه ليه هو انت فين ؟ يعني انت مش موجود بجد؟ يعني انا مش هشوفك تاني؟  لأ بجد والله؟  يعني أنت في حته تانيه خالص صعب الرجوع منها".

وتابعت "شهيرة": "طب انا عايشه وبتعامل علي أنك موجود عادي  كل الكلمات دي بتدور في دماغي  من ساعه مامشيت  القلب موجوع  والضهر مكسور والونس مفقود والفراغ الأنساني  دايرته كل شويه بتوسع أكتر  يارب انت الونيس وأنت الجليس  فكن معي وأعني علي فقد الحبيب  ولاحول ولا قوه إلا بك".

ورحل محمود ياسين عن عمر ناهز ال ٧٩ عاما، بعد أن قدم خلال مشواره الفني للسينما أكثر من 150 فيلما، ولتميزه بصوت رخيم وأداء مميز في اللغة العربية تولى التعليق والرواية في المناسبات الوطنية والرسمية.