الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

الكشف عن موعد زفاف جينيفر جيتس والمصري نائل نصار

نائل و جينيفر جيتس
نائل و جينيفر جيتس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن موعد زفاف جينيفر جيتس ابن الملياردير الأمريكى بيل جيتس على خطيبها المصري نائل نصار الذي سيكلف ما لا يقل عن 2 مليون دولار .

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا خاصة للاستعدادات الأخيرة لحفل زفاف الذي سيُقام يوم السبت المقبل، وأظهرت الصور الخيام التي نصبت في مزرعة خيول جينيفر التي تبلغ مساحتها 124 فدانًا ، وتبلغ تكلفتها 16 مليون دولار في شمال نيويورك، والتي اشتراها لها والداها في عام 2018 بعد تخرجها من جامعة ستانفورد.

وقال أقارب بطلة الفروسية البالغة من العمر 25 عامًا لـ"ديلى ميل"، إن " كل شيء سيتم وفقا لذوقها في حفل زفافها على زميلها المتسابق نائل نصار يوم السبت".

وتأمل جينيفر أن يكون الحفل الفعلي في الهواء الطلق ، لكن في حالة سوء الطقس ، فقد نصبوا خيامًا ضخمة في أحد الحقول مزودة بأحدث التقنيات.

وأضافت الصحيفة، أن حفل الزفاف من المتوقع أن يتم دون أى عوائق، على الرغم من طلاق والديها، وأنهى بيل وميليندا طلاقهما في أغسطس ، بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما بعد 27 عامًا من الزواج وثلاثة أطفال.

و تمت خطبة جينيفر جيتس خريجة جامعة ستانفورد، التي تبلغ من العمر 23 عاما، مساء يوم الأربعاء 29 يناير 2020، بالفارس المصري نائل نصار ، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما منذ عام 2017.

وكتبت جينيفر تعليقاً أرفقته بالصورة، قالت فيه: "نائل نصار، أنت شخص فريد  لقد اجتحتني تماماً في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر الأماكن مغزى لإحدى عواطفنا المشتركة العديدة ، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والمحبة معاً.. نعم مليون مرة ".
 

من جهته، نشر الفارس المصري نائل صورته مع جينيفر بيل جيتس، وكتب عليها "قالت نعم.. أشعر أنني أكثر رجل محظوظ في العالم الآن، جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نكبر معاً خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على جعلي أشعر أن كل يوم وكأنه حلم بالنسبة لي ".

ويعد "نائل" شاب من أسرة مصرية كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت بمدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية.

ولد الفارس المصري في 21 يناير 1991 وقضى طفولته بالكويت، وفي عامه الخامس أظهر اهتماما كبيرا بركوب الخيل وأصبح رياضيا ماهرا في قفز الحواجز بسن العاشرة، ثم سافر مع أسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية الأمريكية .

وفي عام 2009 إلى كاليفورنيا لدراسة الاقتصاد والإدارة بجامعة ستانفورد، وتعلم العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

وشارك الفارس المصري، في عدد من مسابقات الفروسية، حتى فاز في عام 2013 بمليون دولار، بالإضافة إلى المركز الأول في بطولة ويلينجتون بأمريكا.

وتعرف البطل المصري من رياضة الفروسية على جينيفر بيل جيتس ، وأصبحا أصدقاء لسنوات عديدة، وفي فبراير2017، نشر نائل صورا جمعتهما قبل أن تزور جينيفر الأهرامات بمصر، لتحتل عناوين الأخبار.

وظهر نائل برفقة عائلة جيتس في مسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو، قبل أن يعلن عبر حسابه بـ"إنستجرام" خطبته بفتاه أحلامه جينفر جيتس.

وعبر الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عن سعادته بإعلان خطبة ابنته جينيفر كاثرين على المصرى نايل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "إنستجرام" قائلا: "أشعر بسعادة غامرة مبروك نايل وجينفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.