الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

صوت الناس.. صابر يناشد مجلس الوزراء ووزارة الصحة بتركيب قوقعة وسماعة لنجله

صوت الناس
صوت الناس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تلقت "البوابة نيوز" رسالة استغاثة من صابر مشهور عبدالعاطي ، يناشد فيها مجلس الوزراء و وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد سرعة علاج نجله الصغير  "يوسف" الذي يعاني من الآلام بأذنيه  و ضعف السمع تجعله غير قادر على السمع .

يوسف

ويقول صابر ، ابني يوسف اتولد بعيب خلقي في أذنيه  مما جعله غير قادر على السمع والتواصل مع من هم حوله ، وقمت بالذهاب به إلى مستشفيات كثيرة لعلاجه ولكن لم افلح في ذلك نظرا لحاجته إلى زرع قوقعة و تركيب سماعة مخصصة ، و الأمر أصبح أصعب مما يمكن .

ويواصل ، أنا اعمل حارس أحد العقارات بشارع محمد علي عيسوي بمنطقة دار السلام محافظة القاهرة ، ولا املك من الدنيا شئ كي اقوم برزاعة تلك القوقعة لنجلي  ، و لا يوجد أحد يساعدنى فى تلقى العلاج، ولا أملك من المال ما يكفى تكاليف العلاج والإشعات المطلوبة .

ويتابع ، بسبب ضعف السمع لدي نجلي تعرض لأكثر من 5 حوادث " لما بيكون في الشارع مش بيسمع كلاكسات العربيات او الموتوسيكلات مما يؤدي إلى اصطدامه بهم و سقوطه على الأرض وتكسر عظامه " وفق ما يروي .

ويختتم كلامه، أناشد مجلس الوزراء و وزيرة الصحة الدكتور هالة زايد، علاج نجلي "يوسف" على نفقة الدولة، ضمن الحالات الحرجة الأولى بالرعاية نظرا لظروفى الاجتماعية الصعبة و سرعة بحث حالتى ومساعدتى فى إيجاد العلاج نظرا لضعف الحالة المادية .

للتواصل مع الحالة :025282517- 01157686749