الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

اتهام 3 أشخاص من عائلة واحدة بالشروع في قتل صاحب مخبز بالقناطر

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد طريق خط 12 بالقناطر الخيرية، مطاردة مثيرة بين مجموعة أشخاص من عائلة واحدة، وصاحب مخبز، أسفرت عن إصابة الأخير بعدة طلقات نارية، اخترقت سيارته بسبب خلاف بين الطرفين على شروع المجني عليه فتح مخبز "خبز بلدي" بقرية أجهور الصغرى، منافسًا الطرف الثاني، حيث ترصده مجموعة عائلة "فراج" وطاردوه على خط 12 طريق "بنها - القناطر"، وأطلقوا عليه الرصاص.

تحرر محضر بالواقعة، وألقي القبض على أحد المتورطين في الواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار آخرين من بينهم كبير العائلة "فراج.س"، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة القناطر، بتعرض "سيد.ط.ح"، صاحب مخبز لإطلاق أعيرة نارية من بعض الأشخاص الذين كانوا يطاردونه أثناء قيادته سيارته بنطاق قرية أجهور الصغرى دائرة المركز.

انتقلت أجهزة البحث الجنائي، وتبين أن سبب المطاردة وإطلاق الرصاص، وجود خلافات بين كل من المجني عليه، و"فراج.س"، وشهرته "فرج.س" وذويه لقيام المجني عليه بالشروع في افتتاح مخبز بقرية أجهور الصغرى محل إقامة الأول وذويه، والذي يمارس ذات النشاط وسابقة التنبيه من الأول للمجني عليه بعدم افتتاح المخبز الذي يتعارض مع مصالحهم، لاسيما وأن المجني عليه ليس من القرية وعدم امتثاله لمطالبهم.

ويوم الواقعة ولدى علم عائلة فراج بتواجد المجني عليه بالقرية، والقيام بتجهيز المخبز المشار إليه، قام المدعو "خالد.س" 25 عامًا، عامل، نجل شقيق الأول، وآخرين مستقلين عددًا من الدراجات البخارية، بالتوجه إليه إلا أنهم فوجئوا بمغادرة المجني عليه للقرية مستقلًا سيارته الخاصة، فتتبعوه لمحاولة اللحاق به وأطلقوا عليه الأعيرة النارية التي اخترقت السيارة وأصابته بإصابات بالغة، تسبب في استئصال الطحال، وجزء من الأمعاء عقب نقله لأحد المستشفيات.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم "خالد.س" والسلاح المستخدم في الواقعة، فيما طلبت النيابة العامة ضبط وإحضار باقي المتهمين، ومنهم المتهم الأول الذي اتهمه المجني عليه بالتحريض على قتله مطالبًا بسرعة ضبطه وسؤاله في الواقعة، حيث لم تتمكن أجهزة الأمن حتى الآن من ضبطه لتورطه في الواقعة.