الخميس 09 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يستنجد بـ«أبوريدة» لإنهاء أزمة القيد

«صقر» يشعل الصراع على كرسى رئاسة القلعة البيضاء

هاني ابو ريدة عضو
هاني ابو ريدة عضو مجلس الفيفا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ما زال نادى الزمالك يعمل على قدم وساق لإنهاء أزمة قيد صفقاته الجديدة، بعد أن قررت المحكمة الرياضية الدولية منع النادى من القيد فترتين، بسبب توقيع حسام أشرف مع النادى وهو على ذمة إحدى الأكاديميات الكاميرونية.
وفتح نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية قنوات اتصال مع المهندس هانى أبوريدة من أجل إنهاء أزمة القيد الخاصة بالصفقات الجديدة للفريق، بحكم العلاقات القوية التى تربط أبوريدة مع مسئولى «فيفا»، حيث يأمل مسئولو القلعة البيضاء في وقف القرار الخاص بالقيد قبل يوم 7 أكتوبر المقبل، لحين الفصل في الاستئناف المقدم من جانب القلعة البيضاء.
وأكد نصر عزام، المستشار القانونى لنادى الزمالك، أن قضية قيد اللاعب التونسى سيف الدين الجزيرى انتهت، واللاعب سيتم قيده بصورة نهائية ورسمية.
وزف «عزام» بشرى للجماهير البيضاء حيث قال إن ملف وقضية اللاعب المغربى محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى هى الأخرى قد انتهت، وأن اللاعب سيتم قيده.
وبالنسبة للصفقات الجديدة، أكد «عزام» ان قيد الصفقات الجديدة، يحتاج لرفع قرار إيقاف القيد من الفيفا، وأضاف: «نعمل على هذا الأمر بكل طاقتنا، ونأمل فى رفع العقوبة وتسجيل اللاعبين، وننتظر أخبارا سعيدة قريبا».

وعلى صعيد الانتخابات، استقر أيمن صلاح لاعب الزمالك الأسبق لكرة اليد وعضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد، على تقديم استقالته من اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة، بسبب ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المنتظرة، نهاية شهر نوفمبر المقبل، والتي يتم فتح باب الترشح لها مع بدايات الشهر المقبل.
ومن المنتظر أن يتقدم أيمن صلاح باستقالته بشكل رسمى الأسبوع المقبل، حسب حديثه مع المقربين له، مؤكدًا لهم ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلة عضوا بالمجلس، لينضم لقائمة من أعلنوا ترشحهم من قبل، مثل نجم فريق الكرة السابق هشام يكن، ومصطفى سيف العماري.
وسيكون الصراع على كرسى الرئاسة في الانتخابات المقبلة مشتعلا بعد أن اقترب المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة السابق، من إعلان ترشحه فى الانتخابات على مقعد الرئيس.
وحرص حسن صقر على الظهور خلال الأيام الماضية فى مقر النادي، لمعرفة الموقف على الأرض، ولجس نبض أعضاء الجمعية العمومية، ليشعل الصراع على كرسي رئاسة الزمالك في ظل اقتراب أحمد سليمان والمهندس خالد عبد العزيز من إعلان ترشحهما لرئاسة النادي، فضلا عن عدم حسم حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة الحالية، موقفه النهائي من الترشح على مقعد الرئيس فى الانتخابات المقبلة.