الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ القليوبية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرم عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، 73 طالبًا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية وطالبين من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية (علمي رياضة ومكفوفين)، و3 طلاب من أوائل الثانوية الأزهرية، و3 طلاب من أوائل الدبلومات الفنية، بمنحهم مُكافآت مالية وشهادات تقدير، تحفيزًا لهم على مُواصلة التفوق، وتقديرًا للأداء المتميز والإشراف الجيد على العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال مُشاركة المحافظ في احتفالية تكريم أوائل الشهادات العامة والفنية والأزهرية للعام الدراسي 2020/2021، والتي نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

حضر التكريم أيضًا أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الدكتورة إيمان ريان، الدكتور سمير حماد، نائبي المحافظ، ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وعدد من قيادات المحافظة ومديرية التربية والتعليم، وأولياء الأمور ومجالس الأمناء.

أعرب المحافظ عن سعادته بوجوده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات في الشهادات العامة والأزهرية، وذوي الهمم من الصم والبكم والمكفوفين، للاحتفال بهم وتكريمهم تقديرًا لما قدموه خلال فترة دراستهم، وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة.