الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

حلا شيحة تثير الجدل من جديد بالحجاب

حلا شيحة
حلا شيحة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل من جديد بعد نشرها صورة لها وهى ترتدى الحجاب عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى والصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة  قائلة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلى.. الحمد لله".
الملفت أنه تم  نشر هذه الصورة بعد تصريحات الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا عنها بأنها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج "حروف الجر" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.
على جانب آخر أكدت حلا شيحة أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي إلا حسابها على " إنستجرام “ وكتبت شيحة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى والصور الشهير ”إنستجرام" قائلة: "بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسئوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الإنستجرام".

يذكر أن آخر أعمال حلا السينمائية كان  فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني وماجد الكدواني وقصة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، واتهمت حلا تامر حسنى أنه استغل بعض المشاهد فى فيديو بروموا العمل رغم طلب شيحة حذف هذه المشاهد على حد قولها.

hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh