السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

حبس عاطلين بتهمة النصب على أصحاب شركة بالزاوية الحمراء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت جهات التحقيق ، بالزاوية الحمراء اليوم ، بحبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على صاحب شركة ومدير مبيعات والاستيلاء على  كمية من البضائع كما كلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على ضبط شخصين بمنطقة الزاوية الحمراء، لقيامهما بالنصب على إحدى الشركات والاستيلاء على كميات من البضائع منها. 

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا، من شريك بإحدى الشركات ومدير مبيعات بذات الشركة، بتضررهما من بعض الأشخاص لقيامهم بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على كمية من البضائع "مواد غذائية " عقب إيهامهم بأنهم أصحاب شركات لتجارة المواد الغذائية وقيامهم بدفع جزء من قيمة تلك البضائع ، والإتفاق معهم على دفع باقى المبلغ المتبقى على دفعات،  إلا أنهما إكتشفا تعرضهما لواقعة نصب بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية ، وجميعهم مقيمين بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط إثنين من المتهمين ، وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بالنصب على الشاكيان والإستيلاء منهما على كميات من البضائع بالإشتراك مع المتهم الهارب عقب إيهامهم بأنهم أصحاب شركات لتجارة المواد الغذائية بقصد إعادة بيعها مرة أخرى لتجار المواد الغذائية ، وتم بإرشادهم إستهداف 3 مخازن ملك أحد المتهمين كائنين  بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

وعثر بداخلهم على( كميات كبيرة من السلع الغذائية " متحصلات الواقعة ومتحصلات وقائع أخرى " – مبلغ مالى " من متحصلات وقائع النصب " – سيارة نقل والمستخدمة فى إرتكاب الوقائع ملك نجل أحد المتهمين) وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات، واتهماهما والمتهم الهارب بالنصب عليهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.