السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يدرس استمرار سيسيه مع الفريق وخروج النقاز بسبب إيقاف القيد

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يدرس مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبالتنسيق مع المدرب الفرنسي كارتيرون، الإبقاء على رزاق سيسيه في قائمة الفريق  بالموسم الجديد وذلك بعد انتهاء إعارته لفريق الاتحاد السكندري .

وحال إبقاء مسئولي الأبيض على رزاق سيسيه سيتم خروج حمدي النقاز للإعارة لأحد أندية الدوري المصري في عقد ثلاثي بين الزمالك واللاعب والنادي الذى سيعار له، وذلك لحفظ حقوق الزمالك في اللاعب خاصة وأن قيد الزمالك حاليا موقوف ولم ينجح في تسجيل حمدي النقاز في قائمة حتى الآن رغم توقيعه للفريق لمدة 3 مواسم مقبلة . 

بينما سيعود سيسيه في هذه الحالة مع المعارين والذين يحق لهم المشاركة مع الزمالك بالموسم الجديد بشكل طبيعي، حيث ينص إيقاف القيد الخاص بالزمالك على منع التعاقد مع صفقات جديدة فقط، بينما يسمح للمعارين بالعودة للفريق مرة أخري . 

وكان القيد الخاص بالزمالك قد أوقف من قبل الاتحاد الدولي فيفا بسب مخالفات على النادي الأبيض لصالح لاعبين سابين بالفريق ومدربين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية، وذلك لفترتين قيد متواصلتين . 

ويبذل مسئولو الزمالك حاليا محاولات مع الاتحاد الدولي لتسديد بعض المستحقات المالية على الزمالك على أمل رفع عقوبة القيد أو تخفيفها أو تجميدها . 

وكان الزمالك قد توج بالدوري الممتاز موسم 2020 -2021 على حساب فريق الأهلي بعد منافسة قوية بين الفريقين .