الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

آخرهم شريف منير.. حرائق تلتهم منازل الفنانين

شريف منير
شريف منير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعرض الفنان شريف منير لحادث صعب صباح اليوم الخميس، إذ شب حريق هائل في منزله بمنطقة المقطم بعد سقوط سيجارة على سقف إحدى الغرف، مما أدي إلى اشتعال النيران بها.

وطمأن منير متابعيه عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، قائلاً: “الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق .الحمدلله قدر الله وماشاء فعل”.  

كما أثنى على دور رجال الإطفاء الذين سارعوا للوصول إلى منزله والسيطرة بشكل كامل على الحريق، خاصة أنه لم يكن متواجد في المنزل وقت الحادث بسبب تصوير أحد أعماله الفنية.

حريق في عمارة ميرفت أمين

في بداية الشهر الجاري، تعرضت الفنانة ميرفت أمين لموقف صعب أيضًا، بعدما تعرضت الشقة التي تعلو شقتها لحريق هائل كاد يؤثر على مسكنها.

وأكدت أمين وقت الحادث في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أنها بخير وتنعم بصحة جيدة، ولم يصاب منزلها بأية ضرر، نتيجة الحريق الذي نشب في الدور السادس، حيث انها تقطن بالدور الرابع ولا تتأثر باية أضرار. وتابعت: "أنا متواجدة بمنزلي في الوقت الحالي، ولم أخرج منه قط، ولا صحة لأي أنباء تفيد إصابتي بأية ضرر".

 

إيهاب توفيق وخسارة فادحة

حريق في فيلا إيهاب توفيق يودي بحياة والده... والمطرب المصري يكشف التفاصيل -  Sputnik Arabic

وفي يناير من العام الماضي، شب حريق هائل في منزل الفنان إيهاب توفيق نتيجة ماس كهربائي، ليعيش بعدها لحظات أليمة وصعبة للغاية، إذ حاول إنقاذ والده الذي كان يقطن في الطابق الثاني لكنه فارق الحياة.

محمود الجندي.. حريق يبعده عن طريق الإلحاد

 

عاد أكثر إيمانا.. رحلة محمود الجندي مع الإلحاد من الشك إلى اليقين - فن  وثقافة - الوطن

وكان الفنان الراحل محمود الجندي قد تعرض منزله لحريق هائل في العام 2001، حيث أسفر عن وفاة زوجته وأصيبت ابنته بحروق متوسطة، ونجا من ذلك الحريق هو وأبنائه الثلاثة. 

وذكر الجندي في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن هذا الحريق كان سببا في ابتعاده عن أفكار الإلحاد التي ظل يعتنقها لسنوات طويلة.