الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. اتحاد الكرة يقدم كارلوس كيروش في مؤتمر صحفي بـ«الجبلاية»

وصول كارلوس كيروش
وصول كارلوس كيروش
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعقد الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس، لتقديم الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، الذى وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية لتسلم المهمة رسميًا.
وكان «كيروش» قد عقد جلسة مع أحمد مجاهد وأعضاء اللجنة الثلاثية فور وصوله للقاهرة لترتيب الأوضاع، والاتفاق على جميع الأمور الخاصة بالمنتخب فى الفترة المقبلة.
ومن المنتظر أن يحضر المؤتمر الصحفى أفراد الجهاز المعاون، وهم: «ضياء السيد المدرب العام، ومحمد شوقى المدرب المساعد، وعصام الحضرى مدرب حراس المرمى، ووائل جمعة مدير المنتخب، بالإضافة للثلاثى الأجنبى المساعد للمدرب البرتغالي».
ويعلن «كيروش» خلال المؤتمر خارطة الطريق فى الفترة المقبلة للفراعنة، خاصة أن المدير الفنى يبحث عن بداية قوية والوقوف على جميع الأمور الخاصة بالمنتخب قبل المعسكر المقبل فى أول أكتوبر، وخوض مباراة ودية استعدادا لمواجهتى ليبيا يومى 9 و12 أكتوبر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
وعلمت «البوابة» من مصدر خاص بالجبلاية، أن اتحاد الكرة والجهاز المعاون للمدرب البرتغالي، سيقدمون تقريرا مفصلا لكارلوس كيروش عن المنتخب، بالإضافة لتقرير آخر عن الارتباطات فى المسابقات المصرية.
وأضاف المصدر، أنه بشكل كبير سينطلق معسكر المنتخب يوم 30 سبتمبر الجارى باللاعبين المحليين بعدما طلب كيروش بداية المعسكر مبكرا لترتيب الأوضاع والتعرف باللاعبين على أرض الواقع، كما يترقب المدير الفنى البرتغالى الموقف من خوض مباراة ودية فى بداية المعسكر قبل مواجهتى ليبيا بعدما خاطب اتحاد الكرة 8 اتحادات أفريقية للعب مباراة ودية مع الفراعنة.