الأربعاء 30 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

استبدال "ابن الباشا" بسائقه.. نكشف حقيقة مصرع شاب في حادث تصادم بالغردقة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية امن البحر الاحمر، عن  ملابسات حادث تصادم بين سيارتين اسفر عن مصرع شاب يدعي محمد راشد وشهرته «حمو راشد» بمنطقة الجونة بالغردقة.

وأوضح بيان أجهزة الأمن أنه بالفحص تبين أنه أثناء سير إحدى السيارات قيادة (موظف بإحدى شركات السياحة، مقيم بالجيزة) وبرفقته آخرين، اصطدم بالمواجهة بسيارة أخرى قيادة (سائق، مقيم بالقاهرة) وبرفقته آخرين من بينهم المتوفى وشقيقه.
 وبتكثيف التحريات تبين أن قائد السيارة الأولى وقت وقوع الحادث ليس الموظف بشركة السياحة بل طالب، مقيم بالجيزة وإستعان بالموظف ليدعى في التحقيقات أنه كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث "على خلاف الحقيقة".

وأكد بيان وزارة الداخلية، أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب المتهم (الطالب المشار إليه)  للعرض عليها.

وكانت قد كلفت نيابة الغردقة الأجهزة الأمنية بسرعة طلب المتهم الحقيقي في واقعة مصرع شاب بالغردقة يدعي محمد راشد وشهرته حمو راشد في حادث تصادم سيارتين واستبدال السائق الحقيقي المتهم في الحادث باخر.

وخلال التحقيقات أكد أحد الشهود، أن السائق المتهم في الحادث ليس هو السائق الحقيقي وانما تم تبديل السائق الحقيقي وهروبه ونحجت تحريات أجهزة الأمن في التوصل للمتهم الحقيقي الذي كان يقود السيارة المتسببة في الحادث، فيما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه وتسليمها لأسرته وطلب تحريات المباحث وندب المهندس الفني لتحديد أسباب الحادث