الإثنين 27 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

العثور على جثتين غارقتين بشاطئ البرلس

بعد 12 ساعة من غرقهما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عثر أهالي قرية الزهراء بالبرلس، اليوم السبت، على جثتين عائمتين بإحدى شواطئ القرية المطلة على البحر المتوسط
وقال الحاج محمد شرابى نقيب الصيادين بالبرلس، إنه تم انتشال  جثمانى الشابين الغريقين فى ساعة مبكرة من الصباح بعد أن قذفت بهما الأمواج على الشاطئ.
وقررت نيابة البرلس، تسليم الجثمانين لأسرتيهما لدفنهما بمقابر أسرتيهما لعدم وجود شبهة جنائية فى حادث الغرق.

وكان نقيب الصيادين بمركز البرلس بكفرالشيخ، قد ناشد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ وغواصى الخير بالبرلس، ومن بينهم الحاج حمدى قاسم وسمير مهيأ ولطفى السماحى ومحمد بركات وغيرهم ، من غواصين الخير، التدخل لمساعدتهم فى انتشال جثتين لشابين غريقنين بشاطئ الزهراء بجوار قرية الحماد بعد مصيف بلطيم، حيث غرقا وقت المغرب أمس الجمعه فى نفس المكان الذى يبعد عن شاطئ مصيف بلطيم بمسافة 2 كيلومتر.

أضاف نقيب الصيادين، أن الشابين الغريقين هما أحمد حماده السيد بهبل محروس 20عاما من بنى عبيد دكرنس بمحافظه الدقهلية، ومحمد السيد نجاح عقل 16 سنه من قريه المنشيه الجديده ،كوبرى عزام التابعه لمركز بلطيم، حيث نزلا للاستحمام فى هذا المكان وغرقا فيه لوجود دوامات شديده بالمنطقه، ولم يتم العثور على جثتيهما فى أعماق المياه ، وظلت أسرتيهما بالمنطقه فى حالى يرثى لها حزنا على فلذه كبديهما اللذين غرقا فى لحظه.. حمدا لله تعالى بعد أن تم العثور على جثتيهما بعد قذف الأمواج الهائج للجثتين على الشاطئ ،وسط ذهول الجميع، ودون تدخل من الغواصين، و تسليمهما لأسرتيهما لدفنهما بمقابر الأسرتين، بعد أن صرحت النيابه بذلك.