الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

تعددت الأسباب .. غياب 3 نجمات عن حضور جنازة دلال عبد العزيز

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

في الوقت الذي حرص فيه عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على حضور جنازة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز التي أقيمت اليوم بمسجد المشير بالتجمع الخامس، غابت ثلاث فنانات عن الحضور لاسباب مختلفة، وهن يسرا ومها أحمد وفريدة سيف النصر. 

تعددت أسباب تغيب النجمات الثلاث “يسرا ومها أحمد وفريدة سيف النصر” عن حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز ، حيث أكدت النجمة يسرا إنها خارج مصر ، وأعربت عن حزنها الشديد لعدم تواجدها لوداع صديقتها التي وصفتها بـ “الجدعة بنت الأصول” .

سبب غياب يسرا عن حضور الجنازة 

ونشرت يسرا عبر حسابها بموقع “انستجرام” صورة تجمع بين الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان الراحل سمير غانم ، وعلقت عليها قائلة : “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة و السند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها..” .

وأضافت يسرا قائلة : “ يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون.” .

يسرا وسبب غيابها عن حضور جنازة دلال عبد العزيز 

مها أحمد وسبب غيابها عن الحضور 

فيما أشارت الفنانة مها أحمد الي أنها تعاني من آلام شديدة أجبرتها على عدم حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز ، ونشرت “مها” مجموعة من الصور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، عبارة عن بعض المشاهد التي تجمعها بالفنانة الراحلة من مسلسل “حديث الصباح والمساء” .

 وعلقت مها قائلة : “على عينى يا غاليه مش قادرة أصلب ضهرى وانزلك انتى اكتر واحده عارفه انى متاخرش عليكى ابدا كان نفسى اودعك كنتى اجمل واحن نجمه اشتغلت تحت رعايتها عمرك ماحسستينى انك نجمة العمل عمرك ما حسستينى انك نمر وان طول عمرك نمر وان بحنيتك وتواضعك واهتمامك باللى حواليكى مش هنسى اخر مكالمه منك وانتى بتسالى عليا وعلى ولادى ياغاليه ياحنينه ياللى مبتنسيش حبايبك بحبك يانعمه ياام رشوانه الى لقاء ياغاليه اكيد هناك احسن جنب حبيبتك وصاحبتك اللى متتخيرش عنك وجنب حبيب عمرك حبيب الملايين هتوحشينى قوى” . 

تدوينة مها أحمد 

 

فيما ربط البعض غياب الفنانة فريدة سيف النصر عن حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز بالتدوينة التي نشرتها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، تحت عنوان " الكلام ده صح ولا ايه؟اتبعتت لي ..حاجه تخوف..ثلاثون نهيا شرعيا للنساء" ، كان من بينها اتباع النساء للجنائز أو زيارة القبور .

تدوينة الفنانة فريدة سيف النصر