الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ شمال سيناء يلتقي مدير الأمن الجديد

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء يلتقي مدير أمن شمال سيناء الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

التقي محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، مدير أمن شمال سيناء الجديد اللواء ممدوح أبو زيد بمقر مديرية أمن شمال سيناء بمدينة العريش.

وأشاد محافظ شمال سيناء، بجهود رجال الشرطة الذين خدموا على أرض سيناء  وأعلن عن ترحيبه بجميع القيادات الأمنية ودورهم في تحقيق الأمن والاستقرار على أرض المحافظة.

وهنأ المحافظ،  خلال لقائه باللواء ممدوح أبو زيد مدير أمن شمال سيناء الجديد بمنصبه الجديد،  كما هنأ المحافظ كافة قيادات الشرطة الذين شملتهم حركة تنقلات الشرطة بالعمل في شمال سيناء، مشيرا إلى أن  مدير الأمن الجديد  ليس غريبا عن المحافظة حيث سبق له العمل من قبل كمدير لإدارة البحث الجنائى.

وأضاف المحافظ، أنه يرحب بكل القادمين في الحركة الجديدة معربا عن أمله في استكمال تحقيق الأمن والاستقرار بجهودهم وتعاون مواطنى المحافظة معهم  مع تحية كل رجال الشرطة الذين عملوا على أرض المحافظة، وعلى رأسهم اللواء أشرف ربيع مدير الأمن السابق الذى تم نقله كمساعد لوزير الداخلية لمنطقة سيناء، والحكمدار ومدير ادارة البحث الجنائى وبعض القيادات الأمنية التى تم نقلها من المحافظة الى مواقع أخرى  مشيدا بجهودهم السابقة بالمحافظة.