الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

غرفة السياحة تطلق رسالة لحث راغبي العمرة على التطعيم

مكة المكرمة
مكة المكرمة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أطلقت غرفة شركات السياحة، برئاسة نادر الببلاوي، رسالة إعلامية لحث المواطنين الذين يخططون لأداء مناسك العمرة خلال العام الجاري على سرعة التقدم للحصول على لقاح فيروس كورونا، وذلك للتأكد من جاهزيتهم للسفر حال صدور الضوابط المنظمة للعمرة من وزارة السياحة .

وقالت الغرفة في بيان، إن رسالتها يتم اذاعتها على محطات الراديو ووسائل التواصل الاجتماعى الاقوى تاثيراً والاكثر تداولاً لدى المواطن المصرى، وكذا الموقع الرسمى للغرفة، وقناة الغرفة على موقع اليوتيوب.

وتابعت الغرفة: "ومن منطلق حرص الغرفة على مصالح شركاتها وعدم تعرض الأخيرة للمسائلة القانونية فانها تهيب بالشركات التريث والانتظار وعدم الاعلان عن اى برامج عمرة فى الوقت الراهن لحين اعلان المملكة العربية السعودية عن بدء استقبال المواطنين المصريين وإعلان الضوابط النهائية المنظمة لرحلات العمرة من قبل وزارة السياحة ".

وأكدت أن حملتها تأتي عقب الضوابط الصادرة من وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بخصوص تنظيم خدمات المعتمرين القادمين من خارج المملكة لاداء مناسك العمرة لهذا الموسم 1443هـ، وفى إطار جهود الغرفة البناءة واتخاذها كافة السبل التى تساهم فى تذليل كافة العقبات امام الشركات السياحية حال بدء تنفيذ رحلات العمرة لهذا الموسم.