الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

طوكيو2020| شاهد.. بعثة المنتخب الأولمبي تصل طوكيو استعدادا لمواجهة البرازيل

حرص مسئول اللجنة الأولمبية المصرية على استقبال المنتخب الأولمبى

بعثة المنتخب الأولمبي
بعثة المنتخب الأولمبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وصل منذ قليل المنتخب الأولمبي إلى مقر القرية الأولمبية بطوكيو استعدادا لمواجهة منتخب البرازيل يوم السبت المقبل على استاد سايتاما بدور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. 

وحرص مسئول اللجنة الأولمبية المصرية على استقبال المنتخب الأولمبى بعد تجهيز أماكن الإقامة الخاصة بالمنتخب والعمل على تذليل العقبات داخل مقر القرية الأولمبية.

ويخوض منتخب الأوليمبي تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا أمس فى مباراة أستراليا فى الجولة الثالثة لأولمبياد طوكيو، والتى فاز بها الفراعنة 2 / 0 وتأهل لدور الـ8 لمواجهة البرازيل، وذلك لعلاج الإجهاد بعد المجهود المبذول من اللاعبين فى الثلاث جولات الماضية.

وتقام مباراة المنتخب الأولمبى مع منتخب البرازيل يوم السبت المقبل، فى دور الثمانية لأولمبياد طوكيو 2020.

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي غادرت مدينة مياجي صباح اليوم الخميس، متوجهة إلى مدينة طوكيو التى تبعد 30 كم عن مدينة سايتاما، حيث يواجه البرازيل فى دور الثمانية يوم السبت المقبل فى تمام الثانية عشرة ظهرا.

 وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب خلال تصريحات لقناة بي إن سبورت عقب الفوز على أستراليا: “أتممنا المهمة بنجاح هنا، ولم ننتظر نتيجة المباراة الأخرى خلال مباراتنا، الفراعنة لعبوا بنفس الطريقة التي لعبنا بها في بطولة إفريقيا 3-1-3-3 وهي التي حققنا بها الفوز”.

وثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الفوز الذي حققه المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم علي المنتخب الأسترالي بهدفين للاشيء في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو باليابان، مقدمًا التهنئة إلى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب على التأهل لدور الربع نهائي للبطولة.

وبهذا الفوز يتأهل المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم إلى دور الثمانية برصيد ٤ نقاط في المركز الثاني بعد المنتخب الإسباني وبفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي حل في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بينما جاء منتخب أستراليا في المركز الرابع.

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم بالتوفيق في مباراته بدور الثمانية أمام منتخب البرازيل، مثنيًا علي إصرار اللاعبين للتأهل من مجموعة صعبة ضمت منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وطالب الوزير اللاعبين بمواصلة التركيز، وتقديم أداء يليق بكرة القدم المصرية أمام المنتخب البرازيلي في المباراة المقبلة، جنبًا إلى جنب مع تركيز لاعبي ولاعبات المنتخبات المصرية علي مستوي منتخب كرة اليد ومختلف الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لتقديم أداء مشرف، وتحقيق ميداليات أوليمبية.