الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

محافظ الشرقية: مراقبة مستمرة على المجازر في أيام العيد

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قال ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن أول أيام العيد مر بدون حدوث أى مشكلات بالمحافظة، مشيرا إلى أنه تم المرور على المستشفيات والمجازر.

وأضاف "غراب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن معظم الأهالي اتجهت لعدم الذبح فى الشوارع، وجميعهم كانوا بالمجازر التي تم فتحها بالمجان.

وتابع أن هناك مراقبة مستمرة على تلك المجازر، معقبا: "عدينا على أكثر من إدارة من إدارات الطوارئ للاطمئنان على الوضع وعلى المنتزهات وخدمات المياه والكهرباء".

وأشار إلى أن الأمور مستقرة الآن، متابعا أن كميات رفع المخلفات فى المواسم تزيد أكثر من ثلاث أضعاف الطبيعي، قائلا: "إحنا رافعين حالة الطوارئ ومفيش أجازات وفيه ورديات لرفعها".

وتفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مجزر منيا القمح لمتابعة أعمال ذبح الأضاحي للمواطنين بالمجان، وذلك في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

حرص المحافظ، على متابعة أعمال ذبح الأضاحي بالمجان أمام المواطنين بمجزر منيا القمح، واطمأن على سير انتظام أعمال الذبح وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وإجراء أعمال التطهير والتعقيم بصفة دورية والتزام الجزارين والمترددين على المجازر بارتداء الكمامة الواقية والقفازات.

موضوعات متعلقة