الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

منتخب السويس يقترب من التجديد لـ"كوكو" قبل توقيعه للشواكيش

محمود كوكو حارس منتخب
محمود كوكو حارس منتخب السويس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استطاعت لجنة الكرة بنادى منتخب السويس، التوصل لاتفاق مع محمود كوكو، حارس مرمى الفريق الأول؛ لتجديد تعاقده مع عازفى السمسمية بعد انتهاء مدة العقد بنهاية الموسم المنقضى وسيقوم اللاعب بالتوقيع مساء اليوم  الخميس بعد الاستقرار على بعض الرتوش الاخيرة للعقد الجديد. 
وكان نادى الترسانه اقترب من التعاقد مع حارس السويس صاحب 8 كلين شيت متتالى فى الموسم الماضى، بعد مفاوضات مكثفة  إلا أن لجنة الكرة بنادي منتخب السويس بقياده محمد هلال ومصطفى هنداوى وأحمد متولى والعدوى اقنعو الحارس بضرورة استمراره مع السوايسه فى الموسم الجديد لما يتمتع به من خبرة ومستوى رائع للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز. 
من ناحية اخرى تحسم اللجنة اليوم الخميس ملف هام للفريق الأول وهو الاستقرار على اللاعبين التى سيتم الاستغناء عنها سواء المنتهية عقودهم أو التى تسرى عقودها لموسم جديد أو اكثر ومن المتوقع أن يتم الإبقاء على 9 لاعبين فقط من قائمة الموسم الماضى وأولهم محمود كوكو حارس المرمى وبديله محمد عاطف. 
يذكر ان منتخب السويس انهى الموسم بالقسم الثانى بالمركز السابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية وتعاقد مع سعد فاروق منذ ايام قليله لتولى القيادة الفنية فى الموسم الجديد.