الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

جامعة الإسكندرية تهنئ طلابها المشاركين في أولمبياد طوكيو 2021

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هنأ الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، الطالبة مريم الزهيري بالفرقة الثالثة- كلية التجارة شعبة اللغة الفرنسية، لتأهلها لتمثيل مصر في سلاح الشيش، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، كما هنأ اللاعب عمر محمد العربي، إبن كلية التربية الرياضية بأبو قير، وأول أفريقيا والمؤهل للمشاركة في أوليمبياد طوكيو هذا العام في رياضة الجمباز، متمنيًا لهما التوفيق وإحراز ميداليات أولمبية تضاف إلى الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية وترفع إسم مصر عاليًا في هذا المحفل الرياضى العالمى.
ومن جانبه أعرب الدكتور السيد الصيفى، عميد كلية التجارة، عن فخر الكلية بابنتها الواعدة، باعتبارها نموذجًا ايجابيا للطلاب، مؤكدًا أن الأبطال هم من يصنعون التاريخ، ولفت د. الصيفى أن مريم من الطلاب المتفوقين علميًا بالإضافة إلى تفوقها الرياضى.
وأكد أن الكلية ستتولى تقديم كل الدعم والمساندة لبطلة مصر، ومتابعة إذاعة مبارياتها من خلال قاعة المؤتمرات بالكلية.
وكما أشار الدكتور محمد بلال عميد كلية التربية الرياضية بأبو قير، أن هؤلاء الأبطال يعدون نماذج جيدة للشباب يجب الافتخار بها، وتعريف الشباب والمجتمع بانجازاتهم، وتقديم الرعاية والمساندة لمثل هذه النماذج الإيجابية باعتبارهم قدوة طيبة لباقي الطلاب.
ومن جانبهم أكد الأبطال الرياضيين أنهم سيبذلون كل جهدهم من أجل الحصول على ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو متوجهين بالشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز الرياضى.