الأحد 19 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

رفع 144 حالة إشغال طريق بالشرقية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، على الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة بإزالة أي تعدي على الأراضي الزراعيه ورفع الأشغالات المخالفه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتزامن مع متابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهه الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ.. تابعت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم تطبيق الإجراءات الإحترازية لتقليل انتشار فيروس كورونا وتم التحفظ على ( ٨ ) شيش من( ٣) مقاهي ورفع كراسي إشغال بطول الطريق بشارعي النصر و٢٣ يوليو لفك الإختناقات المرورية مع إلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس وشرطة المرافق بتحرير (٣) محاضر لنبش قمامه و(٣ ) محاضر بيئة و(١١) محضر إشغال طريق، كما تم ضبط ورفع ( ١٤٤ ) حالة إشغال، وتغريم (٩) مواطنين لعدم الالتزام بإرتداء الكمامات الواقية.

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع ( ٢٣) حالة إشغال متمثلة في كراسى وترابيزات وباعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بتشميع مقهي مخالف بقرية بهنباي ومصادرة ٩ شيش والتحفظ على عدد من التكاتك المخالفة، نظرًا لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها، كما تم رفع ٢٨ حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وإشغالات متنوعة من أمام المحال التجارية وغيرها.

وشنت رئاسة مدينة القرين حملة إزالة فورية في عزبة بحر الهوا عبارة عن غرفتين بالطوب الدبش على مساحة ٦٠متر وسور بالطين على مساحة ٢٠ متر في الأراضي الزراعية وتم إزالة الغرفتين والسور حتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بالإضافة إلى قيام رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بحملة إزالة ليلية بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق حيث تم ردم حفر لصب خرسانة مسلحة بناحية الكوثر التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 175متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.