الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

ضبط مرتكبي واقعة إلقاء طفل بترعة المحمودية بدمنهور

قوات الشرطة المصرية
قوات الشرطة المصرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) متضمنًا قيام شخصين بالتعدي على أحد وإلقائه بأحد المجارى المائية بدائرة قسم شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة.
بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من تحديد مرتكبى الواقعة (ثلاثة أشخاص - مقيمين بدائرة مركز شرطة دمنهور ) حيث قام اثنان منهم بإلقاء الطفل المجنى عليه بمياه المجرى المائى، بينما قام الثالث بتصويرهما بهاتفه المحمول، والقفز بالمياه عقب إلقائهما واستخراجه.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقيام أحدهم ببث مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) لتحقيق نسب مشاهدة والاستفادة ماديًا.
تم تحديد هوية المجنى عليه ( طالب - مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور ).
وبسؤاله قرر عدم معرفته للمتهمين وقيامهم بارتكاب الواقعة على سبيل المزاح معه.
شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، أمس السبت، واقعة مؤسفة حيث أقدم شابان بإلقاء طفل عنوة من أعلى كوبري المشاة بترعة المحمودية، وتم إنقاذه قبل غرقه.
وكشفت مصادر أمنية بمديرية أمن البحيرة، إنه جار تحديد هوية الشابان مرتكبي الواقعة بعد تداول الفيديو وضبطهم.
وتداول النشطاء على التواصل الاجتماعي، فيس بوك، فيديو لشابين أثناء قيامهم بالقاء طفل في ترعة المحمودية التى يصل عمقها إلى 4 أمتار وذلك من أعلى كوبرى مدرسة الزراعة أمام مسجد عمرو بن العاص بدمنهور
وطالب الأهالي، بسرعة القبض على المتهمين في الواقعة وخاصة بعد إلقاء الطفل في ترعة المحمودية كاد أن يغرق، قبل أن يقفز أحد الشابين وإنقاذه من الغرق.