الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

علوم الإسكندرية: لم نتلق شكاوى ضد الدكتور محمود مرسي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصدرت جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بيانا توضيحيا بشأن ما تم نشرته أمس الصفحة الرسمية لإدراة كلية العلوم جامعة الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعي (Facebook) والخاصة بـ «تهنئة د. محمود مرسي – المدرس بقسم الكيمياء بالكلية» والذي تم ترويجه بين رواد التواصل الاجتماعي.
وأشار البيان الصادر عن الجامعة، إلى إن كلية العلوم تتابع بكل اهتمام وتقدير جميع التعليقات والتفاعلات التي وردت أمس على هذا المنشور وذلك للوقوف على حقيقة تلك التعليقات.
وأضاف أنه سيتم اليوم عقد اجتماع مع عميد الكلية، ورئيس مجلس قسم الكيمياء، ومحمود مرسي، للتحقق من مصداقية ما تم التعليق به على تهنئته.
وأشار إلى أنه لم ترد لإدارة الكلية سابقًا أيّ شكاوى مكتوبة أو شفهية ضد د. محمود مرسي من الطلاب، سواء عن طريق مكتب الشكاوى الخاص بالطلاب أو عن طريق مكاتب الإدارة.
وتابع: أنه لُوحظ أيضًا وجود تعليقات خارجة من عديد الأشخاص الذين لا ينتمون للمجتمع الجامعي ولا يمثلوا طلاب الكلية، والتي تعد تشويهًا للكلية والعاملين بها.
وتؤكد إدارة الكلية إحترامها وتقديرها لأعضاء هيئة التدريس بالكلية وأبنائها الطلاب وجموع فئات المجتمع.
وكان الدكتور عبدالعزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، صرح بأنَّه وجه الدكتورة أماني عبدالحميد عميد كلية العلوم، باستدعاء الدكتور محمود مرسي، المدرس بكلية العلوم، والتى أثارت ترقيته ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
وأكد خلال تصريح صحفي اليوم، أنه سيتمّ تطبيق اللائحة واتخاذ الإجراء اللازم حال ثبوت أي واقعة ضد هذا المدرس، وأضاف رئيس الجامعة الإسكندرية، أنَّ الجامعة لم تتلق حتى الآن أي شكوى مكتوبة من الطلاب.
وشدد على أنَّه في حال ثبوت أي من الوقائع محل الشكاوي سوف يتمّ تطبيق اللائحة واتخاذ الإجراء اللازم نحو هذا المدرس، وفى حال عدم ثبوت الوقائع سيتمّ توجيه الدكتور محمود مرسي لتحسين معاملته للطلاب.
وقال أنه من موقعي كرئيس جامعة وكأب للطلاب لن أتاخر عن اتخاذ الإجراء المناسب».