الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على أبراج لا تقع في الحب بسهولة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة نيوز" أبراج لا تقع في الحب بسهولة وذلك لعدة أسباب كما يلي:-
- يستغرق مواليد هذا البرج الجدي وقتهم في الوقوع بالحب وذلك لمعرفة الطرف الآخر بشكل أفضل ودراسة إذا ما كانت تلك العلاقة يمكنها الاستمرار أم لا حيث يرسم المنتمين لبرج الحمل صورة لشريك حياتهم في ذهنهم ويتمنون تجسيدها على أرض الواقع.
- برج الحوت رغم كون هذا البرج عاطفي جدًا ومنها حصل على لقبه بـ"برج الرومانسية" إلا أنه صعب الوقوع في الحب بسهولة، حيث يمكن أن ينجذب لأحد في وقت قصير ولكن سرعان ما يعود لصوابه ويغير نظرته له إذا رآه غير جدير بذلك الحب والاهتمام الذي يمنحه له لأنه يخشي أن يجرحه أحدهم، حيث يصل حب المنتمين لهذا البرج لشريكهم إلى حد الجنون إذا استحق الحبيب ذلك.
- برج العذراء لا يشغل مواليد برج الدلو بالهم كثيرًا بالحب إلا إذا رأوا فتاة أو رجل أحلامهم، والذي يبحثون عنه في خانة الأصدقاء والأقارب أو الجيران أحيانًا، ولأن برج العذراء يتميز بالجدية فهم يحملون حبيبهم على كفوف الراحة مادام ظنهم به في محله، ولكن عندما يثبت عكس ذلك فهم مستعدون للتخلي عن أي شخص مهما كانت نوع مشاعره اتجاهه في سبيل إرضاء عقله وقلبه.