رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غلق وتشميع عدد ٩ منشآت خلال حملات موسعة بالإسكندرية

الأربعاء 05/مايو/2021 - 02:34 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة تنفيذ حملات الإجراءات الاحترازية بكل حزم وصرامة، والالتزام بتطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بمواعيد غلق المحال والمطاعم.
وأكد خلال تصريح صحفي له اليوم، أنه سيتم التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الإحترازية وغلقها فورًا، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا.
وفي هذا الصدد ؛ قاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة برفقة اللواء حسن الجمال رئيس حي المنتزة ثان حملة موسعة إستهدفت طريق الجيش، ش إدريس، ش سيدي كمال، منطقة المندرة والعصافرة بحري.
وأسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع عدد ٧ منشأت وفرض غرامات فورية تقدر ب ٢٢ ألف جنيها لعدم الالتزام بالإجراءات الإحترازية كما تم إعدام ٦ كيلو لحوم مجهولة المصدر ومتغيرة الخواص فضلا عن ضبط ٣٨ حالة إشغال والتحفظ على كمية من الشيش.
وفي حي الجمرك قاد اللواء حسام الشيخ رئيس الحي حملة موسعة بمنطقة المنشية تمكنت من غلق وتشميع عدد ٢ كافيه لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتقديم الشيشة لرواده وتم التحفظ على عدد 50 شيشة وكمية من الإشغالات المتنوعة.
وناشد محافظ الإسكندرية المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايدًا متسارعًا في تسجيل أعداد المصابين، مشددا على اتخاذ عقوبات مشددة حال عدم تطبيق القرارات الصادرة بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟