رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

القمة 122.. جنش "وش السعد" في الزمالك

الأحد 18/أبريل/2021 - 04:32 ص
جنش
جنش
وائل سامى - محمد مصطفى
طباعة
يدخل محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى الزمالك، مواجهة القمة المرتقبة مساء اليوم أمام الأهلي بحثًا عن مواصلة أرقامه الإيجابية أمام المارد الأحمر.
ويبحث جنش عن تفادي الخسارة أمام الأهلي للمرة الخامسة، حيث سبق وشارك في 4 مباريات قمة، فاز في 3 وتعادل في لقاء، وسكن شباكه هدف واحد.
ويملك جنش سجلا حافلا في لقاءات القمة، ما يجعله الحارس الذى تتفاءل به جماهير القلعة البيضاء في مباريات الأهلي، حيث جاءت أولى مشاركات جنش أمام الأهلي في نهائي كأس مصر موسم (2014/2015)، بعدما منحه أيمن طاهر مدرب حراس المرمى في ذلك الوقت الثقة للمشاركة أساسيًا.
وحصل حارس الزمالك على ثقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا، في المشاركة بمباريات كأس مصر حتى نهائي البطولة أمام الأهلي.
وحافظ جنش على نظافة شباكه في أولى مشاركاته بمباريات القمة أمام الأهلي ليقود الزمالك للفوز بهدفين دون رد، أحرزهما باسم مرسي.
وواصل محمود جنش تألقه أمام الأهلي في ثاني مبارياته بالقمة بنهائي كأس السوبر المصري (2016/2017)، والذي أقيم بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وحافظ جنش على نظافة شباكه مجددا لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليصل بفريقه لركلات الترجيح، والتي تألق بها حارس الزمالك.
وتصدى جنش لركلتين من أقدام مؤمن زكريا وصالح جمعة، فيما أطاح حسام غالي بالثالثة أعلى العارضة، ليقود الزمالك لحصد لقب السوبر المصري.
وشارك جنش مع الزمالك أمام الأهلي بمسابقة الدوري في مباراتين، حقق الفوز في واحدة وسجلت الثانية تعادلا سلبيًا.
وقاد جنش الزمالك للفوز (2-1) على الأهلي في نهاية مباريات الدوري موسم (2017/2018)، والتي شهدت اهتزاز شباكه للمرة الوحيدة حتى الآن.
وتعادل جنش سلبيا أمام الأهلي في مواجهة الدور الأول من موسم (2018/2019)، باستاد برج العرب، وأطلق على تلك المباراة إعلاميا "قمة الوحل"، بعدما أقيمت وسط هطول شديد للأمطار.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟