رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حركة تنقلات الجيزة 2021.. تجديد الثقة في رئيس مباحث الهرم

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:22 م
البوابة نيوز
حاتم حمدان
طباعة
جدَّد اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الثقة في المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم نظرا للجهود التى قام بها مؤخرا في توفير الأمن والأمان وضبط العديد من القضايا بدائرة قسم شرطة الهرم.
وكان اللواء رجب عبد العال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة قد اعتمد مساء اليوم الثلاثاء حركة تنقلات موسعة لضخ دماء جديدة بين ضباط المباحث على مستوى القطاع.
وشملت الحركة ترقية المقدم إسلام سمير من رئيس مباحث ثان أكتوبر ليتولى منصب وكيل فرقة أكتوبر؛ كما نُقل الرائد أحمد ممدوح من رئيس مباحث ثان الشيخ زايد إلى مباحث المرور؛ كما رُقي الرائد محمد نجيب ليشغل منصب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، كما تولى الرائد حسام العباسي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم خلفا للرائد محمد مجدي الذي نُدب رئيسا لمباحث زايد كما نُدب الرائد عمرو فاروق من رئيس مباحث قسم الحوامدية ليشغل منصب رئيس مباحث قسم شرطة الدقي؛ خلفا إلى المقدم هاني الحسيني الذي نُقل إلى مباحث المرافق.
كما نُدب الرائد محمد طبلية من رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين ليشغل منصب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور خلفا للمقدم محمد الجوهري الذي رُقي ليشغل منصب وكيل لفرقة الطالبية والعمرانية كما نُدب الرائد أحمد عكاشة من رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية إلى رئيس مباحث مركز البدرشين.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟