رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

البدري يجتمع بمحمد صلاح فور الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني

الأحد 14/مارس/2021 - 04:32 ص
 حسام البدري
حسام البدري
مودي محمد
طباعة
يضع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الرتوش الأخيرة استعدادًا للدخول في معسكر مغلق خلال فترة التوقف الدولى المقبلة في شهر مارس، استعدادًا لخوض مباراتىّ كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.
وعلمت "البوابة" من مصدر خاص بالجهاز الفني للفراعنة، أن البدري يواصل اجتماعاته مع جهازه المعاون خلال الأيام القليلة المتبقية على انطلاق المعسكر للحديث عن الخطوات الأخيرة قبل السفر إلى كينيا.
وأضاف المصدر أن البدري تتجه نيته إلى الاهتمام بالجمل الذي يسعى لتحفيظها للاعبين وطريقة اللعب الخاصة به، ووضع خيوط ربط بين اللاعبين الجدد الذين تأكد وجودهم في القائمة الخاصة بالفراعنة لتدعيم صفوف الفريق، عن طريق إجراء بعض التقسيمات بين اللاعبين لأكثر من مرة، بمعنى أن يتم تغير اللاعبين من تقسيمة إلى الثانية للوصول لأفضل نتائج ربط بين اللاعبين، خاصة أن البدرى قلق بشأن ضيق الوقت، إلى جانب أنه ضم العديد من اللاعبين الجدد الذين يحتاجون لوقت كبير لفهم أسلوب الخطة الخاصة بالمدير الفني والربط بين بعضهم.
وتابع المصدر، أن البدري طلب من جهازه المعاون تحضير شرائط فيديو تخص الفريق المنافس لعرضها على اللاعبين في محاضرة خاصة عقب المران لوضع يده على أفضل الطرق التي تمكن الفراعنة من إحراز عدد من الأهداف، موكدًا أن البدري يريد الفوز بعدد كبير من الأهداف لكسب ثقة الجماهير المصرية التي سيطر عليها الغضب من الأداء الضعيف خلال مباريات الفراعنة السابقة.
كما تابع المصدر أن حسام البدري سوف يجتمع بالنجم محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي فور وصله إلى المعسكر الخاص بمباراتي كينيا وجزر القمر، وذلك من اجل الحديث في عدة ملفات تخص المنتخب وصلاح، أهمها عنصر القائد، حيث يعد صلاح أهم عناصر الفراعنة بسبب ما وصل إليه من نجاح وتحقيقه للكثير من الالقاب واللعب في أقوى الفرق العالمية ودخولة وسط قائمة أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، بجانب أن صلاح لم يشارك مع الفراعنة بشكل كبير من بداية تولي البدري تدريب الفراعنة بسبب اصابته وتاحة الفرصة لتجهيز بديل في المباريات المحسومة.
كما يتحدث البدري مع صلاح عن التواصل مع زملائه في المعسكر وتمويلهم بالخبرات الكافية للظهور بشكل قوي خلال الفترة المقبلة وخاصة في بطولة الامم الأفريقية ٢٠٢٢ المقرر إقامتها بالكاميرون.
في سياق متصل، طلب البدري من أنيس الشعلانى، مدرب الأحمال الخاص بالفراعنة، تجهيز نظام خاص للاعبين المحترفين الذين من المقرر لهم الانضمام لمعسكر الفراعنة قبل المباراة الأولى أمام كينيا بيومين فقط، لتجنب الاجهاد والإصابات في ظل أن اللاعبين سوف يعودون من فرقهم لمعسكر المنتخب مباشرة وذلك يعد إجهاد على اللاعبين بسبب كثرة المباريات الخاصة بهم، موكدًا أن البدري لا يريد خسارة أي عنصر خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن المنتخب الوطني، فاز على توجو ذهابا وإيابا في تصفيات أمم أفريقيا ليتربع الفراعنة على قمة المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب نفس الرصيد، بينما تحتل كينيا المركز الثالث بـ3 نقاط، وتقبع توجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟