رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استكمال رصف عدد من الطرق بمدن وقرى كفر الشيخ

الأحد 07/مارس/2021 - 04:32 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
شهدت عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ،، اليوم الأحد، استكمال أعمال رصف الطرق الرئيسية والفرعية ورفع كفاءاتها.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستكمال أعمال الخطة الاستثمارية للرصف بقرى ومدن المحافظة، بالتوازي مع باقي أعمال الرصف، والإشراف على أعمال الرصف من قبل النواب المختصين، واستلام أعمال الرصف بأعلى معايير الجودة، طبقًا لأعمال الطرح والترسية.
وأشرَفت، المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة دسوق، على استكمال أعمال الرصف ووضع طبقة الإسفلتية النهائية بطريق دسوق- سد خميس، مارًا بقرية شباس الملح،وقرية أبو مندور،فتم رصف طول 250 م بعرض 6 أمتار تقريبًا نطاق قرية شباس الملح، كما تم الانتهاء من رصف بطول 2300 م وعرض من 5.5 م إلى 6 أمتار نطاق قرية أبو مندور، وذلك ضمن خطة هيئة الطرق لإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق.
وأشرَف، على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، على أعمال رفع الطبقة الاسفلتية المتهالكة، ووضع طبقة السن، تمهيدًا لأعمال الرصف بطريق قزمان - شباس عمير، وذلك لتيسير حركة المرور للمارة والسيارات.
ووجه محافظ كفرالشيخ، نواب رؤساء المدن بالإشراف على أعمال الرصف، واستلام أعمال الرصف بأعلى معايير الجودة، مؤكدًا على رؤساء مراكز ومدن المحافظة، بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، ومراعاة المقاييس الفنية المطلوبة.
وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟