رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انتشال آخر ضحايا مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 04:48 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية، اليوم، آخر ضحايا حادث غرق مركب صيد ببحيرة مريوط أمام استاد برج العرب، ليصل الإجمالي إلى 14 ضحية.
وقال مراجع مطيرد، عم الضحايا، إن تم العثور على أخر جثمان لطفلة في العقد الثاني من العمر، وهذه هي أخر ضحايا حادث غرق مركب ببحيرة مريوط، مشيرا إلى أن سيارة الإسعاف نقلتها لمشرحة مستشفى العامرية العام.
وكان قد أمر المستشار محمد عبد السلام أمين، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل "م.ع" مالك المركب الغارق بمنطقة الملاحات ببحيرة مريوط، بضمان محل إقامته، لعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.
جاء قرار النيابة العامة مراعاة للظروف الإنسانية التي يمر بها مالك المركب الغارق، والذي يمر بصدمة عصبية لفقده زوجته، وأحد أبناءه في الحادث، إضافة إلى أن باقي الضحايا من أبناء عمومته.
كانت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، قد أرسلت اليوم الأربعاء، مخاطبات لهيئي الثروة السمكية والملاحة البحرية لمعرفة تراخيص مركب مريوط للصيد والمكان الذى خرجت منه المركب مرخص للصيد أم لا، في إطار التحقيقات في حادث غرق مركب في بحيرة مريوط.
وتباشر نيابة العامرية ثان بالإسكندرية تحت إشراف المحامي العام الاول لنيابة الدخيلة والعامرية الكلية التحقيقات في غرق المركب الذى راح ضحيته 14 شخصا وإصابة 6 أشخاص، واستدعت قائد المركب لسماع اقواله في الحادث بعد انقلاب المركب أثناء عودتها من رحلة بحرية في بحيرة مريوط.
كان فريق من نيابة العامرية ثانى بالإسكندرية انتقل لموقع الحادث لإجراء المعاينة وسؤال شهود العيان كما انتقلت إلى مستشفى العامرية لسؤال المصابين وسؤال أهلية المتوفين وطالبت الإنقاذ النهرى بمواصلة البحث عن الجثامين المفقودة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟