رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سقط عليها.. بواقي تكسير بناء مخالف يقتل فتاة بالقليوبية

الخميس 21/يناير/2021 - 11:18 م
روان
روان
أسامه علاء
طباعة
تحولت صفحات التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية إلى دفتر عزاء، بعد مصرع فتاة تدعى "روان"، تبلغ من العمر 18 عامًا، سقطت عليها بواقي مواد تكسير بناء مخالف من الطابق الحادي عشر، أثناء خروجها من منزلها المجاور للعقار الذى كانت تتم فيه عملية البناء، ما أصابها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، لقيت على إثرها مصرعها، متداولين هاشتاج، "حق روان عروس الجنة". 
وقال محمد عامر والد الفتاة، رزقني الله بابنتي بعد 8 سنوات كاملة، موضحا أن ابنته تبلغ من العمر 18 سنة، وأن ابنته ماتت نتيجة الإهمال بسبب سقوط أعمال بناء مخالف بمنطقة الفلل ببنها، حيث إنه بناء مخالف، وصاحبه يستغل وقت الليل للبناء في الخفاء. 
واتهم والد "روان"، صاحب العقار بالتسبب في وفاة ابنته، حيث كان يقوم بالبناء ليلًا بالمخالفة، مشيرًا إلى أنه أثناء خروج ابنته من مسكنها، سقطت عليها مواد البناء، على الرغم من تحذير أحد العمال لصاحب العقار بأن "الونش" غير مضبوط.
وأوضح، والد المجنى عليه في التحقيقات، أنه رزق بابنته روان بعد زواج 8 سنوات، معتبرًا أن الإهمال وتقاعس المسئولين هو ما تسبب في وفاتها، وطالب بحق ابنته، التي حرم منه، لافتًا إلى أن صاحب العقار المخالف قام بإلقاء ابنته أمام المستشفى، وتركها جثة هامدة.
كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطالبة "روان محمد عامر"، 18 عامًا جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.
جرى إخطار العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد عمرو الجزار مفتش مباحث بنها، وتبين أن الطالبة وقع على رأسها مواد تكسير وبناء كان يحملها ونش الطابق الحادي عشر بعقار، بمنطقة الفلل ببنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازى للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟